قام معالي الامين العام لمجلس الوحده الاقتصادية العربيه
السفير /محمدي أحمد الني، بزياره لمعالي وزير الخارجية المصري / سامح شكري في مكتب معاليه الموقر.
وقد رحب معالي وزير الخارجية بمعالي الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربيه، مقدراً زياره معاليه لوزاره الخارجية،مشيراً على الدور البارز الذي يقوم به مجلس الوحده الاقتصادية العربيه في تعزيز وترسيخ العمل العربي المشترك، كما أثني معالي الوزير علي معالي السفير-أمين عام مجلس الوحده الاقتصادية العربيه ودوره البارز في وضع إستراتيجيه جديده للمجلس للإرتقاء بأداء عمل وتحقيق أهدافه.
وأعرب معالي الوزير إستعداد وزارة الخارجية لدعم مجلس الوحده الاقتصادية العربيه، وأعطي تعليمات لمساعديه بإرسال مندوب من وزاره الخارجية رفقه معالي السفير في جميع إجتماعاته مع الوزارات المعنيه داخل جمهورية مصر العربية.
وبدوره شكر معالي الأمين العام لمجلس الوحده الاقتصادية العربيه معالي وزير الخارجية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة مثمناً عالياً ومقدراً الدور القيادي لجمهوريه مصر العربية، كما أعرب سعادته الاستعداد للتعاون في تنفيذ سياسة وتوجيهات جمهورية مصر العربية سواء على مستوى وزارة الخارجية أو وزارة التعاون الدولي.
كما شرح معالي السفير لمعالي الوزير إستراتيجيته الحاليه في إعادة تقييم الإتحادات العربية النوعيه المتخصصة العامله في نطاق المجلس والتركيز على الإتحادات النشطه للإرتقاءبأدائها للمساهمه في تحقيق أهداف المجلس.
كما جدد معالي السفير شكره وتثمينه للمجهودات المشهودهوالمتميزه لمعالي الوزير علي دعمه المستمر لمجلس الوحدة الاقتصادية العربيه بصفه خاصة والعمل العربي المشترك بصفة عامة.
حضر اللقاء من جانب وزارة الخارجية المصرية:-
السفير / محمد أبوالخير- القنصل العام بلندن ومندوب مصر الدائم لدي جامعه الدول العربية السابق
السفير / محمد عرفي – مندوب مصر الدائم لدي جامعة الدول العربية .
وبعض معاوني وزير الخارجية.
كما حضر من جانب مجلس الوحده الاقتصادية العربيه:-
المستشاره/ مها صدقي- مستشار الأمين العام لمجلس الوحده الاقتصادية العربية.
المستشار / نزار السيسي – مستشار الأمين العام لمجلس الوحده الاقتصادية العربيه.

About The Author